رياضة وملاعب

مباراة مصر وبلجيكا.. إقبال كبير على التذاكر والننى وكوكا خارج مران الأحد

قال محمد مراد، المنسق الإعلامى لـ منتخب مصر، إن النجمين أحمد حسن كوكا، ومحمد الننى، لاعبا منتخب مصر، لم يشاركا فى مران الفراعنة الأول الذى أقيم مساء أمس الأحد؛ استعدادا للمباراة الودية أمام بلجيكا.

مباراة مصر وبلجيكا

وأضاف، فى تصريحات لبرنامج “ملعب أون تايم”، على قناة أون تايم سبورتس 1 الفضائية، أن الفرعون المصرى النجم محمد صلاح، قائد منتخب مصر الوطنى، ونجم فريق ليفربول الإنجليزى، والنجم مصطفى محمد، مهاجم المنتخب ولاعب نانت الفرنسى، سيصلان اليوم الإثنين إلى صفوف المنتخب الوطنى.

ولفت إلى أن محمد غرابة وشعبان بسطاوى سيكونان فى استقبال محمد صلاح بمطار الكويت، مشيرا إلى أن هناك اهتماما إعلاميا وجماهيريا بـ المنتخب المصرى والجماهير هنا تسأل عن محمد صلاح.

وأوضح أن تذاكر مباراة مصر وبلجيكا عليها إقبال جيد، وتم وضع صور لاعبى منتخب مصر فى الشوارع الكويتية، مشيرا إلى أن التدريب الثانى للمنتخب فى الكويت سيُقام فى تمام الـ 5 مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة.

جدير بالذكر، أن مباراة مصر ضد بلجيكا الودية، من المقرر أن تُقام يوم الجمعة المقبل، فى تمام الساعة الـ 4 عصرا بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى